ايزاغم ميزات ونطاق التطبيق

وقت الافراج:2022-11-08 15:41:05 مستخدم آخر:984HP143755493 مرات مشاهدة الصفحة:88

نصائح أساسية:ايزاغم,من حيث الشكل ,ايزاغم 16 , عبر قسم معامل لحظة من الجمود و قوة المقابلة أنا على شكل شعاع هي أفضل بكثير من تلك التي من

من حيث الشكل ,ايزاغم 16 , عبر قسم معامل لحظة من الجمود و قوة المقابلة أنا على شكل شعاع هي أفضل بكثير من تلك التي من نفس الوزن أنا على شكل شعاع . عندما تستخدم في هياكل معدنية مع متطلبات مختلفة , فإنه يظهر أداء ممتاز في تحمل عزم الانحناء , ضغط تحميل غريب الأطوار تحميل . بالمقارنة مع التقليدية أنا شعاع الصلب , يمكن أن تحسن كثيرا من قدرة تحمل , وتوفير المعادن ٪ ~ ٪ .

في ظل الظروف العادية , مخلل والتخميل تتم على سبائك الأنابيب ولكن مخلل والتخميل سبائك الأنابيب بسهولة الصدأ . ولذلك , هو لا ضرر

ايزاغمتصنيف حسب شكل نهاية

ح الصلب هو نوع من الاقتصادية الباب الصلب , الخواص الميكانيكية أفضل من الأول . اسمه لأن المقطع العرضي هو شكل مع الحروف الإنجليزية . استشهد ه مقتبس من المدرفلة على الساخن H - شعاع شفة هو أوسع من ذلك من أنا - شعاع شفة . في نفس المواصفات , حاء الحزم أخف من الأول الحزم .

ميريدادعم الإطار . أكثر من نصف هؤلاء كبار المديرين في الصين السابق . ليست جيدة للزلازل . الطاقة الهيدروليكية , قوة كبيرة , عموما حوالي كيلوواط , لوحة القص , آلة الانحناء مماثلة . العام عملية مراقبة معقدة , وذلك باستخدام السيطرة على المجلس التشريعي الفلسطيني .

ما هو استخدام أنا الصلب الشعاع ؟

بغض النظر عن ما إذا كان أنا على شكل الصلب العادي أو خفيفة الوزن الصلب , لحظة من الجمود من اثنين من مغزل من القسم يختلف كثيرا بسبب ارتفاع حجم المقطع العرضي الضيق نسبيا , لذلك أنا على شكل الصلب يمكن أن تستخدم فقط من أجل الانحناء عضو في الطائرة من شبكة لوحة أو تشكيل المشبك الإجهاد عضو .


ايزاغم   ميزات ونطاق التطبيق



و rarr ; بالمقارنة مع التقليدية الصلب الباب , فائدة نموذج يحتوي على مزايا التكلفة المنخفضة , عالية الدقة وانخفاض الإجهاد المتبقية , الخ . تكلفة مواد اللحام لحام التماس الكشف لا حاجة , تكلفة تصنيع الهيكل الصلب يتم حفظها حوالي ٪ .

من أجل ضمان جودة لحام الأنابيب الملحومة , الأسطوانة دليل , البثق تشكيل الأسطوانة الأسطوانة التحجيم يجب تعديلها مرة واحدة . دليل الأسطوانة لديها وظائف التحكم في اتجاه لحام الأنابيب الملحومة , نسبة الارتفاع إلى العرض من المنتجات النهائية المتداول الأنابيب , والحد من توسيع الحافة , والسيطرة على حافة العودة من المنتجات النهائية المتداول الأنابيب , وضمان لحام خط عمودي دون الشد في الضغط على الأسطوانة .

اعتماد سبائك أنابيب إنتاج حلقي أجزاء يمكن تحسين معدل استخدام المواد الخام , وتبسيط عملية التصنيع , وتوفير المواد الخام وتصنيع وتجهيز وقت البناء , مثل المتداول تحمل خاتم رمي , أنابيب الصلب غير الملحومة قد استخدمت على نطاق واسع في إنتاج هيدروليكي جاك الأكمام .

متطلبات التفتيش الحرارة الختم تأثير ملحوظ . فائدة نموذج يمكن أن تكون مباشرة دفن على الفور ,ايزاغم 16 , ليس فقط حفظ الموارد , ولكن أيضا يمكن أن تقلل من الاستهلاك .

عمودي لفة يجب أن تضاف إلى المتداول في نفس الوقت . ولذلك , المتداول التكنولوجيا والمعدات هي أكثر تعقيدا من المعتاد الدرفلة . أقصى ارتفاع ح الحزم التي يمكن أن تنتج في الصين هو mm , الذي يتجاوز ملحومة مركب الحزم .

يمكن تلخيص عملية الإنتاج على النحو التالي : قبل التسوية و rarr ; ترتيب استقامة &rarr ; بعد التسوية . شقة / أ / ب الصلب , عرض - سمك - مستطيل المقطع العرضي , حافة قليلا نقية . شقة الصلب يمكن الانتهاء من الصلب , ويمكن أيضا أن تستخدم فارغة من الأنابيب الملحومة , ورقة مغلفة .


ايزاغم   ميزات ونطاق التطبيق



تطبيق خصائص أنا الصلب الشعاع

ضمان الجودة عدة مراحل في تصنيع سبائك الأنابيب

المنتجات النهائية يجب أن تكون مكدسة بعيدا عن تجهيز الموقع في مستودع المنتجات النهائية المحددة . وينبغي توفير التهوية وغيرها من المرافق في بيئة التخزين .

أنابيب الصلب الملحومة يجب أن تخضع لعملية مختلفة قبل الاستخدام . المعالجة الحرارية أنابيب الصلب الملحومة هو جزء مهم جدا من أنابيب الصلب الملحومة . المعالجة الحرارية هو نوع من المعالجة الحرارية التكنولوجيا التي يمكن التحكم في خصائص المواد المعدنية عن طريق تغيير هيكل فحص المعادن على السطح أو في الداخل . في عملية التدفئة والتبريد , الفرق في درجة الحرارة يمكن أن تنشأ بسبب اختلاف سرعة التبريد والوقت بين السطح و الجزء الأساسي , مما يؤدي إلى الإجهاد الحراري .

ايزاغميمكن استخدام أنابيب سبائك التدفئة ( التبريد ) البنود .

بعد austempering , تعديل LNS الصلب لديها أيضا خصائص سطح الضغط الإجهاد التي تم الحصول عليها من خلال المعالجة الحرارية .

ج ,ايزاغم15Cr1MoV , سبائك أنابيب التفتيش على الجودة , وتجهيز أنابيب الصلب في العملية برمتها من التفتيش الرشيد والإشراف , معقولة لضمان جودة المنتج .

حقوق النشر والإشعار:
1. يتم نشر ايزاغم ميزات ونطاق التطبيق المعروض بواسطة شبكة المعلومات العربية بواسطة المستخدم ، ومستخدمي الإنترنت مدعوون لإعادة طبعه ، ولكن يجب أن تشير إعادة الطبع إلى عنوان صفحة الويب الحالية أو عنوان رابط الويب ومصدره.
2. هذه الصفحة هي معلومات ايزاغم ميزات ونطاق التطبيق ، ويتم نشر المحتوى وتحميله من قبل المستخدمين. هذا الموقع غير مسؤول عن أصالة ودقة وحقوق الملكية الفكرية لمحتوى هذه الصفحة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، النصوص والصور ومقاطع الفيديو) . هذه الصفحة عبارة عن معلومات تتعلق بالصالح العام. إذا وجدت أن محتوى ايزاغم ميزات ونطاق التطبيق غير قانوني أو غير قانوني ، فيرجى الاتصال بنا ، وسنقوم بحذفه أو تغييره في أقرب وقت ممكن ، شكرًا لك على تعاونك
3. تمت إعادة طباعة جزء من المحتوى الذي ينشره المستخدمون على هذا الموقع من وسائط أخرى بغرض نقل المزيد من المعلومات. ولا يعني هذا أن هذا الموقع يوافق على آرائه أو يؤكد صحة ايزاغم ميزات ونطاق التطبيق الخاص به. المحتوى هو للإشارة الترفيهية فقط. لا يتحمل هذا الموقع المسؤولية المباشرة والمشتركة عن التعدي على مثل هذه الأعمال ، نعلن بموجبه!
أكثر>مماثلالإخبارية

أوفيريجسنوصيالإخبارية
أوفيريجسأحدث الأخبار